لقاء إسرائيلي إماراتي بحريني بنيويورك.. اجتمعوا بحضور بينيت للاحتفال بمرور عام على التطبيع
التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، مساء الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، وزيري خارجية البحرين والإمارات، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى ...









