بعد مغادرة 365 مهاجرا للنمسا.. المجر تخلى محطة قطاراتها من مئات اللاجئين
أمرت محطة القطارات الدولية في العاصمة المجرية بودابست الثلاثاء 1 سبتمبر/ أيلول 2015، جميع اللاجئين فيها بمغادرتها بينما كان مئات المهاجرين يحاولون صعود القطارات المتوجة إلى ألمانيا والنمسا.