أنشأت وزارةً للطاقة، وقامت بإضاءة البيت الأبيض بالألواح الشمسية.. كيف واجهت أمريكا أزمة الطاقة في السبعينيات؟
إذا كانت أوروبا تعيش حالياً أزمة طاقةٍ جعلتها غارقة بالتفكير في كيفية قضاء فصل الشتاء البارد، فقد عاشت أمريكا نفس الشعور قبل نصف عقدٍ تقريباً، حين عصفت أزمة الطاقة في ...









